نقل عفش فى الدمام

 

نقل عفش وأثاث فى الدمام *شركة فرسان الشرقية* هى رائدة شركات نقل العفش في الدمام فهي تقدم لك مهارة واحترافية كبيرة لنقل العفش،كما توفر لك نقل عفش مع الفك والتركيب نقل عفش مع التغليف سيارات نقل عفش بالدمام ، وانيتات نقل عفش بالرياض، دباب نقل عفش بالدمام ، دينا نقل عفش بالدمام ، أوناش نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش  رخيصه

افضل شركة نقل عفش بالدمام تتميز الشركة بأسعارها الاقتصادية فإن رغبت بشركة توصيل ممتازة تعطيك جودة نقل عفش عالية فتأكد ان شركتنا افضل واحسن شركات نقل العفش والاغراض في الدمام وارخصها بالسعر، تمنح العميل ضمان نقل عفش، توفر نقل عفش مع التركيب ومميزات رائعة لهذا ننصح الجميع بها فلا تتردد واطلبها الحين.

خدمات شركة نقل عفش بالدمام رخيصه

افضل خدمات نقل العفش متاح بشركة نقل عفش بالدمام ومنها.

  • نقل غرف نوم .
  • نقل بضائع .
  • توصيل عفش خارج الدمام .
  • نقل عفش بجميع احياء بالدمام .
  • نقل مكيفات .
  • فك ونقل عفش داخل الدمام وخارجه.
  • توصيل دبش عروسة داخل وخارج الدمام .
  • تخزين عفش.
  • نقل اثاث .
  • نقل مطابخ بالدمام .
  • توصيل بضائع بالدمام.

تتنوع خدمات النقل داخل شركتنا عميلنا الغالي فتأكد بأنك ستجد بها جميع خدمات نقل العفش بالرياض فلا تتردد واطلب الخدمة الحين.

مميزات شركة نقل الاثاث

لأننا شركة نقل وتخزين اثاث بالدمام عملاقة فنحن نقوم بالعمل من خلال خبراتنا ونجنب ما يمكن أن يسبب أذي على الأثاث. ولذلك نقوم بعدة أشياء تجعلنا دائمًا منفردين منها.

  1. نتعامل بكل الطرق والأساليب الحديثة مما يحمي عفشك من الخدش أو الكسر.
  2. نمتاز بتوفير السيارات مخصصة لنقل العفش لأن سيارات النقل العادية قد تؤدي لكسرة.
  3. نعتني بالأثاث غاية العناية فنقوم بتنظيفه وتغليفه جيدًا فبذلك نحميه من أي خطر.
  4. نتميز بالسرعة في الأداء وإنجاز مهام النقل دون التقصير تجاه جودتنا.
  5. نوفر أرخص الأسعار وأكبر عروض وخصومات نقل العفش بالدمام .
  6. كما نمتاز بتوفير خدمات نقل عفش 24 ساعه بالدمام لتجدنا في كل الأوقات.
  7. نمتلك كافة الأدوات والمعدات الحديثة المستوردة التي يمكن أن يحتاجها نجار الرياض لدينا.
  8. نوفر أوناش نقل عفش بالرياض كهربائية وعادية تحمل أوزانًا ضخمة من قطع الأثاث.
  9. كافة مواد التغليف لدينا متينة وقوية لتتحمل الرفع والتنقل بها وتحريكها دون أن تنقطع.
  10. كذلك نمتلك أكبر مخازن ومستودعات الأثاث بالرياض لتخزين العفش بالمدة التي تريدها.
  11. جميع خدمات نقل وتغليف العفش نقدمها في مختلف المدن والأحياء داخل وخارج مدينة الدمام.

إذا كنت تنقل العفش من أجل تخزينه فعليك إخبارنا، وعليك اختيار شركتنا لأننا افضل شركة نقل اثاث في الدمام . فنقوم برش الأثاث جيدًا قبل تغليفه لحمايته من أي نوع من أنواع الحشرات التي قد تهدده.

نقل عفش بالدمام مع الضمان

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في نقل عفشك في أي مكان داخل المملكة يمكنك الاعتماد على شركة نقل العفش بالدمام لأنها من الشركات المميزة والتي تضمن لك حماية ممتلكات من أي خدش أو اصطدام.

خدمات الشركة دائما ما تلبي احتياجات العملاء حيث يجد العميل مع الشركة الراحة التامة والسرعة الفائقة لان الشركة تسعى للحفاظ على وقتك دون إهدارها.

كما أنها تحافظ على مجهودك لذلك فأنها تتولى كافة مسائل الفك والتركيب وتنظيم العفش بالكامل في المكان الجديد، كما تهتم الشركة على تنظيف العفش وتعقيمه قبل نقله.

تحاول الشركة جاهدة أن تتجنب أي خسائر تحدث أثناء نقل العفش و تفادي كل السلبيات التي قد تحدث مع الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، هذا فقط من أجلك انت عزيزي العميل.

افضل شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

نفخر دائمًا بأننا أفضل شركة نقل اثاث في الدمام ذلك لامتلاكنا كافة المقومات لتأدية هذا العمل على أكمل وجه ممكن .مما جعلنا من أفضل 10 شركات نقل عفش بالرياض.

كما يعمل معنا أفضل فريق عمل موجود على صعيد المملكة العربية السعودية وليس على مستوى مدينة الرياض فقط وهذه من أكثر أسباب نجاحنا في المجال.

فالعمالة لدينا تقوم بعمليات الفك والتركيب للأثاث باحتراف وذلك لأنهم نجارون ماهرون في أعمالهم. ولديهم خبرات كبيرة في فك وتركيب إصلاح وتلميع العفش مهما كان نوعه.

كذلك يستطيع فريق العمل أن يقوم بتغليف العفش ومن ثم وضعه في كراتين وصناديق خاصة به. لكي يتم المحافظة عليه من الكسر أو الخدش.نقل عفش وأثاث فى الدمام

كما أننا من أفضل الشركات في تحميل الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه بشكل آمن دون حدوث أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها.

ونستطيع التعامل مع كل أنواع الأثاث مهما كان، كما نقوم بفك الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات وإعادة تركيبها من جديد.

أيضًا نمتلك دينات نقل عفش متطورة لديها القدرة على توصيل الأثاث للمكان الذي ترغب فيه دون أن يصاب العفش بأي خدش أو ضرر.

أيضًا السبب الأساسي في أننا الأفضل لا يتضمن الإمكانات من سيارات وعمالة وأجود مواد التغليف فقط. بل يضم أفضل سائقين شاحنات بالمملكة من جنسيات مختلفة.

فهم يقومون بقيادة السيارات بمهارة لا مثيل لها، وذلك في أي مكان بمدينة الرياض وما حولها نظرًا لأن السائقين مدربون على القيادة في الطرق السريعة.

كما نعطي لك ما يمكن من ضمانات، وذلك حتى تطمئن على مقتنياتك وعفشك الثمين بأنه في أيدي آمنة وسيصل إليك دون أي أخطاء.

نحن أفضل شركة تغليف أثاث في الدمام ، ولكن ليس معنى هذا أن تكون أسعارنا مرتفعة. بل تعد أسعارنا من أرخص الأسعار التي من الممكن أن تجدها بالمملكة.

خدمات شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

نقدم في شركة فرسان الشرقية الكثير من خدمات نقل الأثاث التي يمكن أن تحتاجها مع اهتمامنا بأدق التفاصيل وتوفير العناية الكاملة للأثاث الخاص بك فنجن نقوم بنقل

عفش المنازل

اثاث المدارس

نقل الآسرة

معدات المطاعم

نقل المطابخ

عفش المحال التجارية

نقل المكيفات والأجهزة الكهربائية

أثاث المكاتب

نقل عفش الفنادق

ننفرد في شركة نقل اثاث بالدمام بأننا نقدم خدمات نقل الأثاث داخل وخارج مدن وأحياء الرياض على قدر عالِ من الكفاءة والإتقان.

كما أننا نتعامل مع كل معارض الأثاث بالدمام ، عليك فقط أن تقوم بتوضيح لنا اسم المعرض الذي تود شراء الأثاث منه وسوف نصل إليه ونقوم بنقل الأثاث إلى منزلك أو مكتبك مباشرةً.

كذلك نعمل على نقل الأثاث المستعمل بالرياض وتلميعه وإصلاحه إن احتاج لذلك من خلال عمالة فنية مدربة على التعامل مع جميع العيوب والمشاكل في العفش.

نوفر كل ما يحتاجه العمل من كراتين وأغلفة بلاستيك للتغليف. كما نوفر المعدات التي نقوم عن طريقها بفك قطع الأثاث كذلك نوفر عددًا لا حصر له من العمال وهذا يعني سرعة إنجاز العمل.

ننقل الأثاث بكل أنحاء الرياض، شرقًا وغربًا لا نترك مكانا إلا وفيه بصمة تابعة لنا وأشخاص يشهدون لنا بالكفاءة والنموذجية في تقديم المهام.

السيارات التي تحمل الأثاث هي سيارات مجهزة خصيصًا لهذا الأمر ويوجد بها أحدث التطورات التكنولوجية. لهذا يمكنك متابعة خط سيرها حتى تصل بأمان للمكان المحدد.

مراحل نقل عفش وأثاث بالدمام

 

1. المعاينة:

يقوم أشطر نجار لدينا في شركة تنظيف ونقل اثاث بالدمام بمعاينة كل قطعة من الأثاث قبل البدء في نقلها لتصليح العفش التالف حتي لا يصبح عرضة أكبر للكسر أثناء نقله. واختيار الأدوات والمواد المناسبة للتعامل معه.

2. فك وتركيب:

مرحلة الفك أو التركيب من أهم المراحل حيث قد ترى بعض الحوادث التي تنتج بعد عملية الفك حيث يتعرض الأثاث للكسر أو التلف لذا نحن نتجنب هذه الكوارث. سواء كان حجم الأثاث ضخمًا أو كان به زجاج فنحن يمكننا التعامل معه ولن ترى منا أي أثار خدش أو تلف في العفش.

3. التنظيف:

عند فك أو تركيب الأثاث تتطلب عملية التنظيف والحماية من عوامل الجو فيقوم فريق العمل بتنظيف العفش بالكامل قبل تغليفه. للمحافظة عليه من الخدوش عند احتكاك مواد التغليف بالأثاث.

4. عملية التغليف:

هي أهم مرحلة في مراحل التعامل مع نقل الأثاث فقد يتعرض الأثاث للكثير من الضرر نتيجة بعض العوامل الخارجية أثناء النقل لذلك نقوم بتغليف كل جزء منه سواء كان صغيرًا أو كبيرًا.

5. مرحلة التعبئة:

وهي المرحلة التالية لمرحلة التغليف حيث تقوم الشركة في هذه المرحلة بتصنيف كل أنواع الأثاث وتجميع كل نوع مع ما يناسبه. ثم يتم تجهيز الكراتين والصناديق من أجل تحضير العفش للنقل.

6. النقل:

في هذه الخطوة يتم نقل الأثاث من مكانه ووضعه داخل سيارات النقل الخاصة بنا بشكل متساوِ ومرتب من أجل حمايته من السقوط أو الكسر أثناء سير دينا نقل العفش للمكان الجديد.

7. التركيب:

يقوم بهذه الخطوة نجار الدمام خدمة 24ساعة المتخصص صاحب الخبرات الكبيرة في تركيب أنواع العفش الحديث والقديم وتركيب عفش ايكيا أيضًا باحتراف. كما يتعامل بدقة مع الأجهزة الكهربائية ويقوم بتركيب كل جزء بدقة عالية في المكان الذي تحدده أنت على ذوقك.

8. التنظيف والتنظيم:

أخيرًا تأتي الخطوة النهائية التي يقوم بها عمال شركتنا وهي بعد الانتهاء من عملية تركيب الأثاث في الدماميتم تنظيفه وتلميعه بأجود أنواع المنظفات والملمعات. إلى جانب وضعه في الأماكن التي تقوم باختيارها وترتيبه بشكل جمالي يجعلك راضيًا تمامًا عما حصلت عليه من خدمة.

نقل عفش مع التغليف

نحرص في افضل شركة نقل اثاث بالدمام على تقديم خدمات نقل عفش خالية من الأخطاء ونعمل على اتباع خطوات منظمة حتى لا يتأثر العفش بأي ضرر، لذلك لا نقوم بتحريك الأثاث ونقله إلا بعد أن نعمل على تغليفه بشكل جيد مستخدمين أقوي الأغلفة التي تعمل كدرع حماية قوي للعفش، ومن أهم مواد التغليف التي نهتم بتوفيرها بشكل دائم ولا يمكن أن نستغني عنها في خدماتنا نظرًا لأنها أثبتت فعاليتها في حماية الأثاث التالي

بلاستيك الفقاعات الهوائية

هو عبارة عن لفات من البولي إيثيلين منخفض الكثافة تتكون من طبقتين أو ثلاثة تحتوي على فقاعات مملوءة بالهواء. هذا النوع مثالي لتغليف الأشياء الهشة أو ملء الفراغات في كراتين نقل الأثاث

ورق التغليف

هو نوع من الورق المقوى خفيف الوزن وقليل التكلفة يعمل على بناء حواجز بين قطع الأثاث. ومتوفر بأشكال وأحجام مناسبة لمختلف أنواع العفش

بطانيات تغليف الأثاث

بطانيات تغليف العفش أو كما تسمي البطانيات المتحركة تستخدم كعازل قوي للاتساخات في الأثاث المصنوع من الفايبر أو المنجد. لمنع وصول الأتربة والبقع إليه

بلاستيك تغليف الأثاث

وهو الذي يقال عليه الاستريتش ولكنه قوي عن العادي الذي يستخدم في تغليف المواد الغذائية. يتم استخدام هذا النوع من التغليف مع الأجهزة الكهربائية والقطع الزجاج لمنع الاحتكاك بينهم وحدوث كسر فيهم أو خدش

الكرتون المموج

هو عبارة عن نوع من الكرتون الصلب المكون من طبقتين واحدة مسطحة والثانية مموجة. يستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية أو أي أغراض أخرى قابلة للكسر لحمايتها أثناء التنقل

أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

نعتبر في شركة نقل اثاث بالدمام أفضل شركة بلا منازع من حيث جودة العمل وإنجازه وما نملك من معدات وأجهزة وسيارات نقل متطورة.

كما نحاول أن تكون أسعار ما نقدمه من خدمات في حدود ميزانيتك، فنحن نعلم ما تحمل من أعباء. لذلك نقدم لك الكثير من العروض والتخفيضات التي لا تنتهي على خدماتنا.

يمكنك طلب الخدمات مجمعة أي فك الأثاث، نقل الأثاث، وإعادة تركيبه مرة أخرى، أو طلب خدمة منفردة منهم فكل. ما تريده يمكننا تقديمه لك بأرخص سعر وأعلى مستوى.نقل عفش وأثاث فى الدمام

نحن لا نستطيع تحديد سعر معين لأن ذلك يختلف بحسب عدد السيارات المستخدمة في نقل اثاث الرياض والمسافة بين المكان الجديد والقديم. والخدمات التي طلبتها، لكن تأكد أن أسعارنا تعد أرخص أسعار بالدمام بل بالمملكة العربية السعودية بأكملها.

أرقام شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

يمكنك الاتصال بنا على رقم شركة نقل اثاث بالدمام *0506774318* 24 ساعة دون انقطاع ففروعنا منتشرة بكل مكان بالمدينة.

كما نوفر أسطولاً من السيارات التي تجوب شوارع وطرقات الدمام ذهابًا وإيابًا على مدار الأسبوع. فيمكنك حجز خدمات نقل وتخزين العفش بالرياض دون تحديد أي ميعاد مسبق.

كذلك يمكنك أن تراسنا من خلال صفحاتنا على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر، انستغرام.

أيضًا تستطيع ترك رسالة نصية أو صوتية على تطبيق الواتساب *966506774318+* وسوف يتصل بك مندوبنا بأقرب وقت ممكن.

نحن دائمًا نرحب بكل الاتصالات والاستفسارات من خلال ارقامنا المتاحة طوال اليوم يمكنك التواصل معنا ومعرفة كل التفاصيل التي لم يتم ذكرها في المقالة من قِبل خدمة عملاء ماهرة في الرد بصورة سريعة عليك.

لذلك من الصعب أن يكون هناك أي شخص يتعامل معنا في شركة نقل اثاث بالدمام مع الفك والتركيب على قائمة الانتظار. حيث يوجد عدد كبير من فريق الدعم المتخصص في الرد عليك من الاتصال الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *