شركة نقل عفش براس التنورة

 

فرسان الشرقية

خدمات نقل العفش براس التنورة

0506816117

 

 

الأطلال السريعه

خدمات نقل العفش براس التنورة

0581177889

 

 

البيت الذهبي

خدمات نقل العفش براس التنورة

0506774318

 

 

خيول الشرقية

خدمات نقل العفش براس التنورة

0567929367

 

 

كنوز المملكة

خدمات نقل العفش براس التنورة

0567442146

 

 

البيت السعودي

خدمات نقل العفش براس التنورة

0561205701

 

 
 

شركة نقل عفش براس التنورة المحترفة في تقديم خدمات شاملة في مجال نقل العفش والبضائع والسلع داخل المؤسسات المختلفة سواء المنازل أو المكاتب أو الشركات أو المحلات التجارية وغيرها من المؤسسات الاخرى، مدعمون بقائمة ضخمة من العملاء الواثقين بخدماتنا قابلة للتزايد المستمر، ملتزمون كل الالتزام بحماية ممتلكات عملائنا الكرام بأعلى قدر من الأمان والجودة والسلامة حتى وصولها بأمان.

نوفر عليك الوقت والجهد والطاقة والتكلفة من خلال تقديمنا خدمات متكاملة تشمل جميع مراحل وخطوات نقل العفش من الألف إلى الياء، من خلال مجموعة من أفضل الكوادر البشرية المتنوعة التخصصات المختلفة التي تعتمد على أفضل التقنيات والمعدات التي توفرها ارخص شركة نقل عفش براس التنورة.

شركة نقل عفش براس التنورة

عملية نقل العفش واحدة من العمليات الصعبة التي تحتاج إلى ترتيب طويل وخطوات منظمة حتى تتم بشكل صحيح دون حدوث أي نوع من الأخطاء سواء ضياع أو فقدان أو تلف أي نوع من الممتلكات، الأمر الدارج حدوثه في أي عملية نقل عفش لا تتم بشكل متخصص، حيث لا تقدم جميع شركات نقل عفش العفش خدمات متكاملة تشمل جميع مراحل نقل الاثاث، حيث تعني الخدمة المتكاملة لعملية نقل العفش تولي جميع اعمال النقل من اللحظة الاولى حتى اللحظة الاخيرة وهذا ما تقوم به شركة نقل عفش براس التنورة المتخصصة في تقديم خدمات شاملة.

حيث تتضمن خدمات نقل العفش التي تقدمها شركة نقل عفش براس التنورة منسق نقل اثاث، تحميل ونقل وتفريغ جميع المتعلقات المنزلية، تفكيك وإعادة تجميع قطع الأثاث، النقل المثالي للأجهزة الكهربائية من خلال فريق متخصص، السائقين المؤهلين، المعدات والتقنيات المتطورة، حماية كاملة للمنقولات، والعديد من الخدمات الاخرى التي سوف نتحدث عنها خلال هذا الموضوع والتي توضح مدى كفاءة الشركة واهتمامها الكلي بجميع تفاصيل نقل العفش من خلال وضع برنامج وخطة منظمة بين العميل والشركة حتى تتم الخدمة بأعلى جودة وأفضل نتائج.

سواء كنت تنقل إلى منزل جديد أو شركة أو مكتب في مدينتك الحالية أو خارج المدينة، تقدم لكم شركة نقل عفش براس التنورة حزم نقل متكاملة بأسعار تنافسية في متناول يد الجميع لا يمكن أن تجد مثلها داخل أي شركة أخرى مقارنة بجودة الخدمات، حيث توفر لك شركتنا الوقت والبحث والمجهود والكثير من التكلفة وتتولى جميع التفاصيل الدقيقة التي قد تستغرق وقت طويل في النقل وتقوم بها بالاعتماد على تقنيات حديثة بدقة واحترافية عالية وفي توقيت مثالي.

شركة نقل عفش براس التنورة
شركة نقل عفش براس التنورة

افضل شركة نقل عفش براس التنورة

كما ذكرنا لكم أن شركة نقل عفش براس التنورة تمتلك قاعدة عملاء واسعة جدا يثقون في خدماتنا الشاملة عن تجربة واقتناع، الأمر الذي يجعلنا اليوم نحتل مكانة مميزة بين الشركات الاخرى كوننا افضل شركة نقل عفش براس التنورة مضمونة وموثوقة ورسمية تلتزم بكافة معايير الجودة والسلامة والأمان، دعونا نتحدث أكثر عن مميزات شركة نقل عفش براس التنورة من خلال السطور التالية:

  • نخبة متميزة من أمهر الكوادر البشرية المختلفة:

تمتلك الشركة فريق عمل متكامل وشامل كافة التخصصات المختلفة التي تتضمن كل جوانب وأركان العمل بالكامل، بداية من الفريق الإداري وفريق خدمة العملاء وصولا إلى فريق النجارة، العمال، الفنيين، السائقين، وغيرها من امهر الكوادرة البشرية ذات الكفاءة والاحترافية التي تجعلها تمتلك القدرة على تغطية كافة مراحل نقل الاثاث بسهولة وبسرعة.

  • دورات تدريبية تعقدها الشركة بصفة دورية:

تعقد الشركة دورات تدريبية واجتماعات لفريق العمل لمناقشة وتبادل الخبرات فيما بينهم وللاطلاع على كل ما هو جديد ومستخدم داخل أكبر شركات نقل العفش من وسائل وتقنيات يمكن توفيرها من قبل الشركة وتدريب فريق العمل عليها حتى يتم العمل على أعلى قدر من الاحترافية والكفاءة وفي وقت قياسي.

  • أحدث أساليب التحريك والنقل:

تمتلك الشركة مجموعة ضخمة من معدات إنزال وتحريك العفش سواء عربات المناولة اليدوية، الروافع والأوناش بأنواعها المختلفة وأحجامها المتعددة لاستيعاب جميع أوزان ونوعية وطبيعة العفش المختلفة، بالإضافة إلى سيارات نقل العفش المجهزة بالكامل التي توفرها الشركة بعدد ضخم ومتنوع حتى تستوعب كافة أنواع العفش وتتحمل المسافات الطويلة.

  • أقوى مواد التغليف والتعبئة:

تستورد الشركة مجموعة متميزة الجودة والخامة الممتازة من أقوى مواد التغليف والتعبئة التي تتمتع بالمتانة والسماكة، باعتبارها من الأمور الضرورية التي تساهم في حماية الممتلكات بالكامل من الخدش أو الكسر أو التلف أثناء التحريك والنقل.

  • أفضل التقنيات والأدوات والمعدات المتطورة:

توفر الشركة لفريق العمل الخاص بها كل ما يلزم من معدات وأجهزة وتقنيات متطورة في مراحل نقل العفش تساعد كل التخصصات في تأدية الدور المنوط بها بأفضل شكل ممكن وعلى قدر عالي من الجودة والكفاءة والسرعة.

  • خدمات متكاملة واستثنائية تشمل جميع المؤسسات:

نقدم لكم خدمات نقل العفش المتكاملة سواء النقل السكني أو نقل اثاث المكاتب والشركات أو نقل البضائع والسلع، خدمات الشحن الدولي، خدمات تخزين العفش، التنظيف الشامل لقطع الأثاث والمكان الجديد، خدمات الصيانة الشاملة قبل النقل وفي حال حدوث أي مشكلة من خلال فريق متخصص.

  • ضمانات قوية وأسعار في متناول يد الجميع:

كوننا شركة ضخمة متكاملة الخدمات فلا يمكن أن يتم العمل إلا من خلال تقديم شهادات ضمانات قوية على الجودة والامان لكل خدمة من خدماتنا التي نقدمها لحفظ حقوق عملائنا الكرام بالكامل، بالإضافة إلى أسعارنا المتميزة التي لا يوجد مثلها داخل السوق الحالي مقارنة بجودة الخدمات التي نقدمها والمعدات التي نقوم باستخدامها.

شركة نقل اثاث براس التنورة

تقدم شركة نقل عفش براس التنورة خدمات نقل عفش احترافية تتم بشكل مهني منتظم من خلال خبراء ومتخصصين، لا يتم الأمر بشكل عشوائي كما تفعل بعض الشركات الغير موثوقة وتتسبب في الكثير من الخسائر المادية والمعنوية للممتلكات الخاصة بالعملاء الكرام، لذلك يجب الاستعانة بخدمات متخصصة عند نقل العفش الخاص بك، دعونا نوضح لكم الشكل الاحترافي لخدمات نقل الأثاث الذي من الضروري أن يتم العمل وفقا له والتي تتبعه شركة نقل عفش براس التنورة وفقا لخطوات محددة من خلال السطور التالية:

  • طلب الخدمة:

يبدأ العميل بالاتصال بنا ويقوم أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بالرد عليه وأخذ كافة البيانات اللازمة وتوضيح الخدمات والعروض المتاحة، وتحديد موعد مع العميل لإرسال فريق المعاينة الذي يضم أقوى الخبراء والمختصين لتقييم حالة العفش وكافة التفاصيل الاخرى وعقد الاتفاق مع العميل الكريم.

  • التقدير المسبق لتكلفة الخدمة:

تقوم الشركة بإرسال الاخصائيين والاستشاريين المسؤولين عن جرد العناصر التي تم التخطيط إلى نقلها، وكتابة قائمة تشمل جميع العناصر الهامة المراد نقلها مثل الالكترونيات والتحف والأعمال الفنية والاجهزة المنزلية والكاميرات وقطع الاثاث وما إلى ذلك وتصوير هذه العناصر على حالتها قبل النقل والالتزام التام من قبل الشركة بتسليم هذه العناصر على نفس حالتها.

  • جرد وتصنيف الأثاث:

يستكمل فريق المعاينة مهمته من خلال تقييم العناصر الرئيسية من حيث الوزن التقريبي للعناصر، مواد التغليف والتعبئة التي سوف تحتاجها عملية نقل العفش، فحص داخل وحول المبنى لاستكشاف الممرات الضيقة والسلالم الطويلة وحالة المصاعد وعدد الطوابق لتحديد معدات إنزال وتحريك العفش التي سوف يتم الاعتماد عليها، تحديد عدد سيارات نقل العفش التي تستوعب كمية العفش المراد نقلها، واخيرا وضع تقدير لتكلفة الخدمة والاتفاق مع العميل على موعد بدء العمل.

  • خدمات تفكيك وإعادة تجميع الأثاث:

تكمن الخطوة الأولى من العمل في تفكيك قطع الأثاث التي يصعب تغليفها ونقلها على حالتها، وتعد هذه الخطوة جزء مهم من خطوات نقل العفش المحترفة التي يقدمها فريق النجارين بالاعتماد على أفضل أدوات فك الاثاث الصحيحة، ومن أبرز العناصر التي تحتاج إلى فك الغرف، القطع الثقيلة، العناصر الهشة، القطع ذات القيمة العالية، الاثاث الخشبي كبير الحجم، التركيبات الثابتة مثل رفوف وخزائن المطبخ، الأجهزة المتصلة بإمدادات الغاز أو الماء أو الكهرباء.

  • خدمات تغليف وتعبئة الأثاث:

الخطوة الأكثر دقة في العمل والتي توضح للعميل مدى كفاءة الشركة وجودة الخدمات المقدمة، حيث تحرص الشركة على توفير جميع مستلزمات التغليف والتعبئة المطلوبة، التعامل مع العناصر الثمينة بدقة وتغليفها بشكل احترافي يساهم في حمايتها، رعاية خاصة جدا للعناصر الهشة القابلة للكسر داخل صناديق تعبئة خاصة بها، تصنيف وجرد كامل للعناصر  قبل وضعها داخل الصناديق وكتابة المحتويات على كل صندوق.

  • خدمات تحميل الأثاث:

بعد الانتهاء من التعبئة وغلق الصناديق بإحكام تبدأ المرحلة التي تحتاج عناية ودقة ومجهود بدني من قبل العمال وهي إنزال ونقل صناديق العفش داخل سيارات النقل وترتيبها بشكل احترافي، بالاعتماد على معدات المناولة، الروافع الهيدروليكية الحديثة، الاوناش الكهربائية، على حسب وضع ومساحة المكان وعدد الطوابق.

  • خدمات نقل وتفريغ الأثاث:

يبدأ سائقي الشركة بالقيادة ومتابعة رحلته إلى المكان الجديد مع مراعاة القيادة على سرعة متوسطة واختيار طرق مستوية لا يوجد بها الكثير من المطبات لحماية الأثاث من الاحتكاك أو التحرك أثناء رحلة الانتقال، واخيرا الوصول بأمان ومراجعة حالة العفش من خلال القائمة والصور وتفريغ الاثاث حسب المعلومات المكتوبة على كل صندوق وإعادة تركيب القطع التي تم فكها.

شركات نقل عفش براس التنورة

ذكرنا لكم خلال الفقرة السابقة الخطوات التي تقوم بها أي شركة احترافية في مجال نقل العفش مثل شركة نقل عفش براس التنورة، دعونا أيضا نوضح لكم أهم المعايير التي تلتزم بها شركة نقل عفش براس التنورة والتي يجب على العميل البحث فيها قبل اختيار التعامل مع الشركة، ودعونا أيضا نذكر لكم أهمية الاستعانة بالمتخصصين في عملية نقل العفش من خلال السطور التالية:

أهم معايير اختيار شركات نقل العفش المتخصصة:

  • حتى تستطيع الاختيار لأفضل شركة نقل العفش تطمئن على ممتلكاتك معهم أنها في أيادي أمينة يجب أن يتوافر بها عدد من المعايير التي حرصت شركة نقل عفش براس التنورة على أن تلتزم بها بشكل شامل.
  • واحدة من أهم هذه المعايير شهادات الجودة التي حصلت عليها الشركة من قبل جهات رسمية موثوقة في هذا المجال تفيد على مدى كفاءة وجودة الخدمات المقدمة وأنها خاضعة للرقابة بشكل مستمر.
  • التراخيص الحاصلة عليها الشركة بما يتضمنه ذلك تراخيص قيادة سيارات النقل والتي من خلالها يمكن نقل الاثاث بأمان دون التعرض إلى مشاكل قد تضر بالممتلكات الخاصة بالعميل.
  • لا تجازف بالتعامل مع الشركات الحديثة أو الغير معروفة لأنها في الغالب تفتقر الخبرة، يجب التعامل مع شركات لها أسم وتاريخ طويل في مجال نقل العفش لأنها بالطبع اكتسبت الكثير من الخبرة والكفاءة على مدار السنوات.
  • ابحث جيدا في تقييمات العملاء والآراء الخاصة بهم عن الشركة المراد اختيارها لنقل ممتلكاتك الخاصة للتأكد من استحقاقية الشركة للتعامل معها والوثوق بها وأنت مطمئن على الممتلكات الخاصة بك.
  • اسأل دائما على الضمانات التي توفرها الشركة لك لأنها الضمان الأساسي للعميل على استلام الممتلكات الخاصة به كاملة العدد بدون أي ضرر أو تلف أو خدش.
  • تأكد من الأسعار السائدة بين شركات نقل العفش المختلفة وقارن بينها وبين سعر الشركة المراد اختيارها حتى لا تتعرض للجشع من قبل الشركات الغير موثوقة.
  • تأكد من وجود عقد بينك وبين الشركة ينص على كافة البنود التي تعرفك على حقوقك وواجباتك في عملية نقل العفش بالكامل، الأمر الذي يجعل العميل والشركة مطمئنين على أنه في حالة إخلال أحد الطرفين ببنود العقد سوف يتحمل المسؤولية الكاملة.

أهمية الاستعانة بشركات نقل عفش متخصصة:

  • قد لا يعي البعض بالأهمية الكامنة وراء اختيار شركات متخصصة في نقل العفش ويتوقعون أنهم قادرين على القيام بالأمر بشكل فردي وعشوائي، الأمر الذي يعرضهم للكثير من الأضرار المعنوية والمادية وتلف الكثير من الممتلكات وجشع الكثير من التجار إذا  تم الاستعانة بهم بشكل فردي.
  • من الجدير بالذكر أن الشركات الاحترافية المتخصصة تقدم خدمات متكاملة شاملة التخصصات المختلفة في مكان واحد دون البحث عن أي تخصص بشكل فردي من أماكن غير موثوقة، الأمر الذي يوفر على العميل جهد البحث عن مختلف التخصصات بشكل فردي والتكلفة الكبيرة التي قد يتم دفعها مقابل كل خدمة على حدا، حيث تقدم الشركات شاملة الخدمات حزمة أسعار موحدة على جميع الخدمات وبتكلفة أقل بكثير.
  • هناك الكثير من التقنيات التي لا يعرفها الأفراد عن فك الاثاث وإعادة تركيبه مرة أخرى يجب أن تتم على يد متخصصين.
  • في حالة أنك تعرف مواد التغليف ويمكنكم شراءها فأنت لا تعلم طريقة التغليف والتعبئة الصحية التي يحتاجها كل نوع من أنواع العفش المختلفة وبالتالي يجب أن تتم على يد متخصصين.
  • لا يمكنك تحميل وتنزيل العفش داخل السيارات بشكل فردي يجب أن يتم الأمر بعناية شديدة من قبل المتخصصين بطرق مهنية حتى لا تتعرض الممتلكات إلى الكسر بسهولة فأنت لا تمتلك المعدات أو الإمدادات المناسبة لفعل ذلك بشكل فردي.

شركات نقل اثاث براس التنورة

شركة نقل عفش براس التنورة تقدم خدمات متميزة في التغليف والتعبئة تنفرد بها عن باقي الشركات الأخرى، الأمر الذي يساهم في الحصول على حماية مضاعفة للممتلكات دون التعرض إلى أي نوع من الأضرار وسلامة الممتلكات بالكامل حتى وصولها إلى مكانها الجديد، دعونا نتعرف عن انواع ومميزات مواد التغليف والتعبئة التي تعتمد عليها شركة نقل عفش براس التنورة من خلال السطور التالية:

  • تحرص شركة نقل عفش براس التنورة على توفير كافة مواد التغليف والتعبئة ذات الجودة والمتانة والخامة الممتازة بما يتضمنه الأمر من صناديق التعبئة، وسائد امتصاص الصدمات لحماية المنقولات، بلاستيك التغليف الفقاعي والاسترتش، التغليف الورقي، عبوات الأطباق، تغليف الشاشات والاجهزة كبيرة الحجم باللباد، عربات التحميل والتفريغ اليدوية، بلاستيك التغليف المتمدد، صناديق خزانات الملابس، الحبال والاشرطة اللاصقة والملصقات التي يتم وسمها على الصناديق من الخارج.
  • نقدم لكم خدمات التعبئة الكاملة بغض النظر عن حجم المنقولات أو المسافة المراد الانتقال إليها من خلال توفير خدمات تعبئة احترافية ذات جودة عالية.
  • كما نوفر لك خدمات التعبئة الجزئية حسب الرغبة، حيث هناك بعض الاغراض الشخصية التي يقوم العميل بتغليفها والاهتمام بها بنفسه، وهناك عناصر تحتاج إلى تغليف وتعبئة بالشكل المتعارف عليه، وهناك عناصر أخرى تحتاج تعبئة وتغليف مضاعف مثل العناصر الهشة القابلة للكسر.
  • يتم تصنيف مجموعات الأثاث المراد تغليفها بمواد تغليف معينة لكل مجموعة وتقسيمها إلى عناصر قابلة للكسر مثل الزجاج وأدوات المطبخ، عناصر لينة مثل المفروشات والوسائد، عناصر صلبة مثل الاجهزة الثقيلة والأثاث الخشبي، الالكترونيات، والملابس.
  • خدمات التفريغ التي تعتبر من الخطوات الصعبة بعد الانتقال إلى المكان الجديد والتي تقوم بها الشركة على أكمل وجه من خلال تنظيم الصناديق داخل الغرف، وتفريغ الصنادق وتركيب العفش الذي تم فكه، اخيرا التخلص من كافة مواد التعبئة والتغليف المستعملة بالكامل.

مؤسسة نقل عفش براس التنورة

تحريك ومناولة الاثاث من الخطوات الهامة التي تحتاج إلى احتياطات إضافية لحماية ممتلكات عملائنا الكرام، لذلك تحرص شركة نقل عفش براس التنورة كل الحرص على استخدام واقيات وأغلفة ومواد تبطين للجدران وحواف الأبواب، بالإضافة إلى معدات التحميل والتنزيل التي توفرها شركة نقل عفش براس التنورة والتي تساعدها في تنزيل قطع الأثاث ووضع استراتيجية معينة لترتيب الصناديق داخل سيارات نقل العفش والاستفادة القصوى من المساحة، دعونا نتحدث عن الأمر أكثر من خلال السطور التالية:

  • في حالة وجود مداخل ضيقة يبدأ العمال بخلع الابواب ثم تبطين الإطارات الثابتة بالاعتماد على البطانيات المصنوعة من الفايبر.
  • لتحريك الأثاث بشكل أسهل يتم الاعتماد على بعض المعدات اللازمة مثل عربات النقل اليدوية، المنصات المتحركة، قواعد تحريك الأثاث، ومعدات نقل الأجهزة الكهربائية.
  • أما بالنسبة للأدوار المرتفعة وقطع الأثاث الثقيلة يتم الاعتماد على أحدث أنواع الروافع الهيدروليكية والاوناش الكهربائية، الأمر الذي  يساهم في تمرير العناصر الثقيلة عبر النوافذ بسهولة وسرعة دون تعرضها للخدش أو الكسر.
  • بعد الانتهاء من عملية إنزال صناديق العفش تكون سيارات النقل جاهزة لاستيعاب كميات العفش المتفق عليها، وتكون مجهزة بالكامل من حيث النظافة ومن حيث توفير الأدوات الخاصة بتثبيت الأثاث أثناء عملية النقل حتى الوصول.
  • يتم الفصل بين عناصر الأثاث المختلفة لمنع تأثيرها على بعضها البعض وحدوث احتكاك قد يضر بهما، لذلك توفر الشركة مسطحات خشبية كبيرة تستخدم كنوع من الفواصل بين الصناديق التي تحتوي على العناصر الهشة وبين الصناديق التي تحتوي على مواد صلبة.
  • يتم رص صناديق الأثاث داخل سيارات نقل العفش بشكل رأسي ويبدأ الفريق بوضع الصناديق التي تحتوي على مواد صلبة وأوزان ثقيلة أولا ومن ثم تبدأ بوضع الصناديق الأخف وزنا كلما اتجهنا إلى الاعلى.
  • بعد الوصول إلى المكان الجديد تقوم الشركة بتفريغ الصناديق وترتيب قطع العفش داخل كل غرفة حسب رغبة العميل، ومن ثم تركيب العفش المفكك وتركيب الأجهزة الكهربائية وتثبيت وحدات الديكور.
  • وأخيرا يمكننا القول أن شركتنا تقدم أيضا خدمات استثنائية التي تتضمن التنظيف الشامل للمكان الجديد من الفوضى التي تحدث بعد تفريغ الصناديق والتخلص التام من مواد التغليف وصناديق التعبئة بطريقة مناسبة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة التي تتم من خلال فريق متخصص يقوم بأعمال صيانة الاثاث وصيانة أعطال الأجهزة الكهربائية.

مؤسسة نقل اثاث براس التنورة

واحدة من الخدمات التي تنفرد بها شركة نقل عفش براس التنورة هي خدمات تخزين الأثاث التي لا تقدمها الكثير من الشركات، ولأننا شركة متكاملة الخدمات نوفر لكم أفضل المستودعات والمخازن الخاصة بشركتنا المجهزة خصيصا لاستيعاب أي كمية عفش لدواعي السفر أو في الكثير من الحالات الاخرى وتحديد المدة الزمنية القابلة للتعديل دائما، دعونا نوضح لكم أهم المميزات التي توفرها شركة نقل عفش براس التنورة في خدمات تخزين الاثاث من خلال السطور التالية:

  • توفر الشركة مستودعات ومخازن ذات مساحة شاسعة لاستيعاب كميات ونوعيات العفش المختلفة.
  • توفر الشركة التهوية اللازمة التي تساهم في حماية العفش من الرطوبة أو التعرض إلى التلف.
  • تهتم الشركة من خلال فريق مختص بنظافة المكان بشكل يومي وخلوه من أي الغبار والاتربة.
  • المستودعات الخاصة بالشركة آمنة تماما ومزودة بكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة، وفريق أمني يعمل بالتبادل على مدار كامل من اليوم لحماية ممتلكات العملاء الكرام.
  • المستودعات مؤمنة أيضا ضد القوارض والحشرات من خلال استخدام مبيدات آمنة تماما على جودة العفش تساهم في الوقاية من خطر انتشار أي نوع من الحشرات المختلفة ووصولها إلى العفش.
  • مستودعات شركتنا مؤمنه أيضا ضد السرقة والحرائق من خلال فصل الكهرباء بصفة مستمرة لضمان عدم حدوث أي ماس كهربائي.
  • تضم المستودعات الخاصة بالشركة عدد كبير من الحجرات المنفصلة، كل غرفة مجهزة خصيصا لاستقبال قطع العفش المختلفة بطريقة تحميها من أي خطر حيث تراعي الشركة أن يكون الأثاث على ارتفاع من سطح الأرض لضمان عدم تعرضه إلى الرطوبة ويتم ترتيب كل قطعة بشكل صحيح وآمن.
  • تقدم الشركة عقود مرنة في تخزين العفش، قد يحتاج العميل تلك الخدمة ممتدة إلى فترات طويلة قابلة للتجديد، وقد يكون الأمر طارئ يحتاج فقط مدة قصيرة من الوقت، نحن نوفر لكم جميع أنواع خدمات تخزين العفش سواء على المدى القريب أو البعيد حسب حاجة ورغبة عملائنا الكرام داخل كل مكان.

شاحنة نقل عفش براس التنورة

سيارات نقل العفش التي تعتمد عليها شركة نقل عفش براس التنورة واحدة من المقومات التي تميزها عن غيرها من الشركات الاخرى، حيث أصبحت تلك السيارات يتم تصميمها بشكل مخصص لعمليات نقل العفش وتكون مجهزة بأحدث التقنيات التي تساعد على ذلك بسهولة، دعونا نتحدث عن مواصفات سيارات نقل العفش التي تعتمد عليها شركة نقل عفش براس التنورة من خلال السطور التالية:

  • هناك العديد من أنواع السيارات الموجودة حول العالم، ولكن عندما نتحدث عن عملية نقل عفش احترافية فنحن نتحدث عن سيارات بمواصفات خاصة جدا من حيث النوع والتصميم والحجم والامكانيات حتى تتم العملية بأعلى مستوى من الجودة والأمان.
  • عادة تكون سيارات نقل العفش المنزلي تتشابه مع السيارات التي تقوم بنقل مواد البناء والاغراض الاخرى، تتميز بكونها كبيرة الحجم ومناسبة تماما لنقل الأوزان الثقيلة إلى مسافات طويلة دون حدوث أي مشكلة.
  • تكون سيارات نقل العفش مفرغة من الداخل ومقسمة باستراتيجية معينة تساعد في تثبيت صناديق العفش أثناء الانتقال، كما أنها مزودة بمطلع أو سلم نظرا لارتفاعها الكبير مما يسهل ذلك حركة العمال.
  • عادة تكون سيارات نقل العفش مصنوعة من المعدن مطلية بمواد آمنة على العفش من التعرض إلى الاحتكاك أو الخدش أثناء الانتقال.
  • تكون سيارة النقل عادة على شكل مستطيل أو مكعب يمكن استغلال المساحات بداخلها بأفضل شكل للقيام برص الأجهزة وقطع الأثاث بداخلها.
  • أما عن أرضية سيارات نقل العفش فتكون غير متعرجة مستوية بالكامل وملساء بدون وجود أي عائق قد يتسبب في حدوث خدش أو كسر  لأي قطعة.

اسعار شركة نقل عفش براس التنورة

اسعار  شركة نقل عفش براس التنورة في متناول يد الجميع حرصا منا على التصدي إلى الغلاء من خلال توفير باقات متميزة على اعمالنا الشاملة واسعار رمزية جدا على خدماتنا الجزئية، حيث تحرص الشركة على وصول خدماتها إلى جميع طبقات المجتمع وتقدم كافة تسهيلات الدفع الممكنة، بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات والعروض التي تقدمها خلال الأعياد والاحتفالات الرسمية، الأمر الذي يجعلنا اليوم ارخص شركة نقل عفش براس التنورة.

اتصل بنا الآن على رقم شركة نقل عفش براس التنورة من خلال الهاتف الأرضي أو الهاتف المحمول، كما يمكنكم مراسلتنا عبر تطبيق الواتساب أو من خلال البريد الالكتروني، للمزيد من المعلومات زوروا صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، شركة نقل عفش براس التنورة نتشرف دائما بخدمتكم على مدار كامل من اليوم.

1 فكرة عن “شركة نقل عفش براس التنورة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *