شركة نقل عفش بقيق

إليكم افضل شركات نقل العفش والأثاث ببقيق

 

شركة نقل عفش بقيق المتخصصة في الادارة المتكاملة لعمليات نقل العفش بالكامل بداية من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة التي تتم على يد أمهر الفنيين والعمال ذات الخبرة الواسعة والكفاءة العالية في مجال نقل العفش.

حيث تعد عملية نقل العفش من العمليات المعقدة التي تحتاج العديد من الوسائل والمعدات، خطط واستراتيجيات، ترتيب وتخطيط قبل النقل وأثناء النقل وبعد النقل أيضا، مجهود بدني كبير وعمالة ضخمة، والعديد من التفاصيل الاخرى.

توفر لكم شركة نقل عفش بقيق كل هذا وأكثر بأسعار لا مثيل لوجودها داخل أي مكان آخر، حيث تحرص الشركة كل الحرص على تقديم تغطية شاملة لكل ما يخص مراحل نقل العفش داخل مختلف المؤسسات.

شركة نقل عفش بقيق

تقدم لكم شركة نقل عفش بقيق خدمات شاملة فيما يخص مهام نقل العفش والتحركات السكنية الجزئية والكلية سواء داخل المدينة أو خارجها مع تقديم ضمان شامل على الأمان والسلامة والجودة، تتميز شركة نقل عفش بقيق بكونها شركة رسمية مرخصة ولها أوراق ثبوتية من قبل الجهات المختصة، الأمر الذي يساهم في زيادة اطمئنان عملائنا الكرام أن ممتلكاتهم تحت حماية ذوي الكفاءة والخبرة والمصداقية، كما تتميز شركة نقل عفش بقيق بالعديد من المميزات الاخرى التي يمكن أن نتحدث عن أبرزها من خلال السطور التالية:

  • الخبرة الواسعة في مجال نقل العفش:

شركة نقل عفش بقيق تمتلك سنوات طويلة من العمل اكتسبنا خلالها الكثير من الخبرات المختلفة سواء فيما يخص الجزء الإداري والاتفاقات الأولية، فيما يخص تقدير الأسعار بمنتهى الامانة بما يتناسب مع الخدمات المطلوبة بعد فحص ومعاينة، التعامل مع المشاكل والتحديات التي تواجه الفريق أثناء عملية نقل الاثاث، الأمر الذي يميزنا عن غيرنا من الشركات الاخرى ويجعل العملاء الكرام أكثر اطمئنان على ممتلكاتهم التي تحمل قيما مادية ومعنوية كبيرة لهم أنها في أمان وسوف تصل إلى مكانها الجديد سليمة وكاملة وفي الميعاد المحدد.

  • المصداقية والوصول إلى كافة معلومات الشركة بسهولة:

واحدة من أهم المميزات التي يجب أن تتوافر في أي شركة من الشركات بشكل عام هي المصداقية على كافة الأصعدة بداية من توضيح بنود التعاقد مع الشركة بشكل كامل، الدعاية الصادقة والعروض الحقيقية، توفير وسائل اتصال سريعة وحقيقية لا تجعل العميل على قائمة الانتظار، عرض وتوضيح كافة المعلومات الشاملة عن الخدمات التي تقدمها الشركة، الأمر الذي يجعلنا نحافظ على العملاء الحاليين ويجعلنا نكتب أيضا عملاء جدد.

  • شهادات الجودة ومراجعات وتقييمات العملاء الكرام:

واحدة من المميزات الفريدة التي يبحث عنها كل عميل قبل التعامل مع أي شركة هي أراء وتقييمات العملاء السابقين الذين جربوا خدماتنا على أرض الواقع، حيث تمتلك شركة نقل عفش بقيق الكثير من شهادة الجودة والتقييمات ومراجعات العملاء المرتفعة التي يمكن الاطلاع عليها بسهولة والتأكد من مدى صحتها، والتي توضح مدى احترافية وجودة الخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام داخل كل مكان.

  • سهولة إتمام المعاملات سواء إلكترونيا أو ورقيا:

تحرص شركة نقل عفش بقيق حرص كامل على توفير الجهد والوقت والتكلفة على العملاء الكرام وتسهيل عليها كيفية طلب الخدمة وإتمام المعاملات بجميع الوسائل المختلفة، حيث يمكنكم زيارة المقر الرسمي للشركة للتعرف على كافة الإجراءات بصفة شخصية، كما يمكنكم انهاء كافة المعاملات عن طريق الانترنت حسب رغبة العميل الكريم.

شركة نقل عفش بقيق
شركة نقل عفش بقيق

افضل شركة نقل عفش بقيق

لا تنتهي مميزات شركة نقل عفش بقيق التي حرصت على توفيرها على مدار السنوات حتى أصبحت اليوم افضل شركة نقل عفش بقيق تحتل مكانة مميزة بين الشركات الاخرى بشهادة عملائها الكرام داخل كل مكان، دعونا نستعرض لكم أبرز المقومات التي تمتلكها الشركة من خلال السطور التالية:

  • تمتلك الشركة مجموعة متميزة من أمهر العمالة المتنوعة التخصصات والتي تمتلك خبرة طويلة في مجال نقل العفش بمراحله المختلفة تم تدريبهم من قبل الشركة على تأدية كافة المهام المطلوبة بدقة واحترافية وفي وقت قياسي من خلال استخدام التقنيات الحديثة التي توفرها الشركة.
  •  مجموعة تضم فريق النجارين المسؤول عن أعمال فك وتركيب الأثاث، مجموعة الفنيين المسؤولة عن تصنيف وتغليف وتعبئة الأثاث، مجموعة العمال المسؤولة عن تحميل ورفع وإنزال صناديق الاثاث وترتيبها داخل سيارات نقل العفش، مجموعة السائقين المسؤولة عن قيادة سيارات نقل العفش بحرفية مع الالتزام بكافة معايير السلامة.
  • بالإضافة إلى الفريق الإداري المسؤول عن الفحص والمعاينة وفريق خدمة العملاء الذي يعد حلقة الوصل بين العميل والشركة، حيث تعد شركة نقل عفش بقيق صرح ضخم يضم تخصصات شاملة وخدمات لا مثيل لها من حيث الأسعار والجودة.
  • توفر الشركة جميع المعدات والتقنيات الحديثة التي تحتاجها مراحل العمل المختلفة من حيث أدوات النجارة، مواد التغليف والتعبئة، معدات تحميل وإنزال العفش المختلفة، سيارات نقل العفش بأحجامها المتنوعة، والعديد من المعدات الأخرى التي توفرها الشركة بأعلى جودة.
  • اسعارنا لا مثيل لوجودها داخل أي شركة أخرى حيث نعد اليوم ارخص شركة نقل عفش بقيق تقدم خدمات شاملة بجودة عالية واسعار مناسبة لإمكانيات الجميع، بالإضافة إلى توفير ضمانات قوية للعملاء الكرام، وتقديم تخفيضات خاصة جدا وعروض حصرية وقوية على مدار السنة.

شركة نقل اثاث بقيق 

تقدم شركة نقل عفش بقيق خدمات متكاملة تشمل جميع المؤسسات المختلفة بما يتضمنه ذلك عمليات نقل الأغراض المختلفة بداية من نقل الأثاث السكني، نقل الاثاث المكتبي، نقل المشاريع التجارية والبضائع، نقل معدات الصالات الرياضية، تخزين الأثاث والسلع، توريد مواد التغليف والتعبئة، وصولا إلى عمليات الشحن الدولي للأثاث والبضائع، دعونا نوضح لكم أهم خطوات ومراحل نقل الأثاث التي تتبعها شركة نقل عفش بقيق من خلال السطور التالية:

  • مرحلة طلب الخدمة والمعاينة: وهي المرحلة التي تحدثنا خلال الفقرات السابقة عنها والتي تتم من خلال فريق خدمة عملاء الشركة المسؤول عن أخذ البيانات اللازمة من العميل وإرسال فريق الفحص للقيام بمعاينة حالة العفش وتحديد المستلزمات التي يحتاجها العمل بالكامل.
  • مرحلة فك الاثاث: تتم هذه المرحلة من خلال فريق النجارين وفريق الصيانة للقيام بفك قطع الأثاث الثقيلة والكبيرة في الحجم حتى يسهل تغليفها وتحميلها داخل سيارات النقل مثل جميع غرف النوم، الستائر، الأثاث المكتبي، خزانات وارفف المطابخ، بالإضافة إلى شاشات العرض والمكيفات.
  • مرحلة تغليف الاثاث: توفر الشركة جميع مواد التغليف وصناديق التعبئة ذات الجودة العالية المرحلة الأساسية في العمل التي تساهم في حماية جميع انواع الاثاث من التعرض إلى الخدش أو الكسر أثناء التحميل والنقل.
  • مرحلة تحميل وتوصيل الاثاث: يتم تحميل الاثاث داخل السيارات بالاعتماد على عربات المناولة اليدوية، الروافع، الأوناش، والقيام بترتيب القطع داخل سيارات النقل بطرق احترافية منظمة تساهم في منع تحرك الصناديق واحتكاك قطع الأثاث ببعضها البعض أثناء رحلة الانتقال.
  • مرحلة إنزال وتفريغ الأثاث: لا يقتصر عمل الشركة على الوصول إلى المكان الجديد فقط بل تقوم الشركة بتنزيل الصناديق وترتيبها داخل المكان الجديد كل صندوق داخل غرفته حسب رغبة العميل، مع الاهتمام بتنظيف قطع الأثاث بعد النقل والتخلص من الصناديق ومواد التغليف بعد تفريغ الأثاث.
  • مرحلة تركيب الاثاث: واخيرا يهتم فريق الصيانة وفريق النجارين بإعادة تركيب القطع التي تم فكها سواء من الأثاث أو الأجهزة وإعادة تركيبها مرة اخرى بنفس الكفاءة والجودة وتركيب جميع أنواع الأجهزة والوصلات الكهربائية.

شركات نقل عفش بقيق

كما ذكرنا لكم أن شركة نقل عفش بقيق شركة شاملة ومتكاملة الخدمات لا يقتصر عملها على نقل الأثاث السكني فقط وتقدم خدمات لا تقل أهمية عن نقل العفش دعونا نتحدث عن أبرز الخدمات الاستثنائية التي تنفرد شركة نقل عفش بقيق بتقديمها من خلال السطور التالية:

خدمات الشحن الدولي للأثاث:

  • تختلف عملية نقل الأثاث إلى مسافات طويلة عن عمليات النقل المحلي حيث تحتاج المزيد من عوامل الحماية المضاعفة والمعدات والإجراءات التي يقوم بها فريق عمل شركة نقل عفش بقيق على أكمل وجه.
  • تعد شركتنا واحدة من الشركات المعتمدة الحاصلة على تصريح من الجهات المسؤولة بمزاولة عمليات التنقل عبر الحدود الدولية، وهذه هي النقطة الأبرز التي يجب على العميل التأكد منها قبل الاستعانة بخدمات الشحن الدولي.
  • توفر الشركة جميع الوسائل التي تساهم في حماية وتأمين المنقولات ضد الأخطار التي قد تتعرض لها أثناء الطريق.
  • تمتلك الشركة شاحنات النقل الكبيرة المجهزة خصيصا لنقل العفش لمسافات طويلة بما في ذلك ساعات الانتظار التي قد تقتضيها تلك الشاحنات على المعابر والحدود، مع مراعاة تجهيز جميع عوامل الأمان والحماية المضاعفة داخل تلك الشاحنات.
  • تتكفل الشركة بإنهاء جميع الإجراءات من حيث الأوراق والتصاريح ودفع الرسوم وكل ما يتعلق بالجهات الحكومية دون أدنى جهد من العملاء الكرام.

خدمات نقل المكاتب والشركات والبضائع التجارية:

  • تستغل الشركة ايام العطلات الأسبوعية والرسمية لكل من المكاتب والشركات للقيام بأعمال التغليف والنقل دون أي تعطيل.
  • تضع الشركة قواعد شديدة الحزم نظرا لمعرفتها أهمية الوثائق والاوراق وكل ما يخص المشاريع التجارية وعملية نقل البضائع والسلع واثاث المكاتب والشركات.
  • لذلك تقوم الشركة بتأمين تام على كل من الأوراق والمستندات التي تخص تلك المؤسسات، بالإضافة إلى الخزائن والرفوف والأجهزة الالكترونية مثل أجهزة الاتصالات والكمبيوتر.
  • تحرص الشركة على الالتزام بالمواعيد المحددة والدقيقة في العمل بدقة وكفاءة حتى يقوم العميل باستئناف عمله في أسرع وقت ممكن دون الشعور بأي تغيير أو تعطيل.

خدمات تخزين الأثاث:

  • تمتلك الشركة مستودعات ومخازن مأمنة بالكامل تتوافر بداخلها كافة اللوازم الضرورية والأنظمة التي تساعد على تخزين العفش بشكل سليم وآمن.
  • تحرص الشركة كل الحرص على الالتزام بكافة المعايير القياسية في عملية تخزين العفش من خلال توفير نظام تأمين ضد الحرائق والسرقات، وتأمين المنقولات ضد الرطوبة والحشرات أيضا.
  • تقوم الشركة بالاعتماد على التغليف الحراري للاثاث المراد تخزينه بشكل محكم، الأمر الذي يساهم في حماية قطع الأثاث بشكل متكامل مهما طالت فترة التخزين.
  • قامت الشركة بتصميم منصات خشبية مرتفعة عن الأرض داخل المستودعات لرفع العفش والاجهزة عليها بعيدا عن أي مصدر للرطوبة، كما توفر الشركة أجهزة قياس الرطوبة حتى تتمكن من التحكم في درجة حرارة المكان وتحميه من جميع عوامل التلف المختلفة.
  • توفر الشركة نظام أمني متكامل من خلال فريق الأمن المسؤول عن مراقبة وحماية المستودعات على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويد المكان بكاميرات مراقبة تحيط بجميع أنحاء المكان.
  • واخيرا فريق التنظيف لمسؤول عن تهوية المكان وتنظيف الاثاث بشكل يومي والقيام بأعمال رش المبيدات الآمنة للوقاية.

مؤسسة نقل عفش بقيق

التعبئة والتغليف من الخطوات التي تتطلب جهد كبير جدا وتقوم بتنفيذها شركة نقل عفش بقيق على أكمل وجه بالاعتماد على أقوى الخامات ذات السمك والمتانة، حيث تقوم الشركة بتصنيف كل مجموعة متشابهة من الاثاث وتقوم بتخصيص مواد تغليف وطرق تعبئة خاصة بكل مجموعة حسب نوعية الأثاث، دعونا نتعرف على طرق تغليف وتعبئة الأثاث التي تعتمد عليها شركة نقل عفش بقيق من خلال السطور التالية:

  • تعبئة وتغليف الأجهزة الإلكترونية:

تتضمن هذه الأجهزة كل من أجهزة الكمبيوتر، أجهزة الاتصالات، الطابعات، شاشات البلازما، اغراض غرف النوم القابلة للكسر، بالاعتماد على بلاستيك التغليف نقوم بفصل الملحقات الخاصة بكل جهاز من كابلات وأسلاك وتغليفها ولصق ملصق يوضح مكان تركيبها حتى لا يتم نسيان شئ أو حدوث خطأ، بالاعتماد على التغليف الفقاعي يتم تغليف الأجهزة ومن ثم القيام بتوسيد صناديق التعبئة من الاسفل والجوانب بالاسفنج وألواح الفوم وألواح الورق المقوى.

  • تعبئة وتغليف التحف والانتيكات والنجف:

الأثاث العتيق، النجف، المرايات، الأعمال الفنية، وكل ما يحمل قيمة مادية كبيرة يندرج تحت اسم هذه المجموعة، تحرص الشركة على تصوير حالة هذه القطع قبل النقل وكتابة قائمة تشمل الأنواع وعددها بالتفصيل لمطابقتها بعد اتمام عملية النقل لضمان الأمان والسلامة، تعتمد الشركة على مواد تغليف ذات طبقات كثيفة لحماية مضاعفة لهذه القطع من التعرض إلى الخدش مثل بلاستيك الفقاعات، شرائح الكرتون المموج، ألواح الفوم، أقمشة الميكروفايبر الناعم، وأخيرا توفر الشركة سيارات نقل مخصصة لنقل هذه العناصر بوجه خاص.

  • تعبئة وتغليف المواد الهشة القابلة للكسر:

تشمل أدوات المطبخ من حيث الزجاج والأواني والأكواب والصيني والمصابيح وما إلى ذلك، يتم الاعتماد على التغليف بالورق المقوى لكل قطعة ومن ثم التغليف البلاستيكي الفقاعي واستخدام الكرتون المموج مع التركيز على الحواف، توسيد الصناديق من الداخل بحشو الفيبر والورق المقوى ووضع العناصر الأثقل أولا، الفصل بين قطع الاثاث داخل الصندوق باستخدام شرائح الكرتون المموج، حشو الفراغات داخل الصناديق وعدم ترك أي مساحة فارغة من خلال استخدام قصاصات الفوم لتجنب الصدمات والكسر أثناء النقل.

  • تعبئة وتغليف الأجهزة الكهربائية المنزلية:

بما يتضمنه ذلك الغسالات والبوتاجازات والثلاجات وجميع الأجهزة التي لها علاقة بإمدادات الغاز والمياه والكهرباء، فصل جميع الامتدادات الخاصة بكل جهاز على حدا من قبل فريق متخصص، تنظيف الأجهزة وتجفيفها بالكامل ومن ثم تغليفها بالبطاطين، أما عن الثلاجات فيتم فصلها في وقت أبكر من موعد عملية نقل الاثاث حتى يتمكن الفريق من إذابة الثلوج، تأمين العناصر الغير ثابتة بالثلاجة مثل الرفوف وأدراج التخزين وتثبيتها بشرائط لاصقة، تحميل الثلاجات بشكل أفقي على نفس وضعها من خلال الاعتماد على سيارات النقل المفتوحة.

  • تعبئة وتغليف الاثاث المنزلي:

بما يتضمنه ذلك الأثاث الخشبي والمكتبي وجميع انواع المجالس من كنب وكراسي وطاولات وخزائن الملابس، بالاعتماد على البطانيات والتغليف الورقي والاهتمام بأرجل الكراسي والطاولات والاعتماد أيضا على سيارات نقل مفتوحة لنقل هذه المجموعة من الأثاث.

  • تعبئة وتغليف المفروشات والملابس:

تتضمن المفروشات السجاد والموكيت والستائر والملابس والبطاطين والعديد من المقتنيات التي تحتاج سيارات نقل مغلقة وأكثر من مادة تغليف وتعبئة لحمايتها تماما من التعرض إلى عوامل المناخ المتقلبة والاتربة والغبار أو الحشرات أثناء عملية النقل.

مؤسسة نقل اثاث بقيق 

يعتبر فك الاثاث الخشبي الذي يضم أضخم وأثقل قطع الأثاث من الخطوات الضرورية واللازمة التي يجب الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود عند تغليف هذه القطع وتحميلها على سيارات نقل العفش، لذلك تهتم شركة نقل عفش بقيق من خلال فريق النجارين ذات المهارة العالية والكفاءة في أعمال تفكيك وتجميع الاثاث بهذه المرحلة بشكل متكامل كخطوة أولى من خطوات نقل العفش وكخطوة أخيرة أيضا بعد النقل، دعونا نتعرف على أبرز الخطوات التي تتبعها شركة نقل عفش بقيق في فك وتركيب الأثاث الخشبي من خلال السطور التالية:

  • يجب في البداية تحديد القطع المراد فكها والتي تتضمن مكونات غرف النوم من الأسرة والخزائن، والرفوف، تركيبات المطبخ، الأثاث المكتبي.
  • إزالة التركيبات الداخلية لكل وحدة على حدا والتي تشتمل على الرفوف، الأدراج، الاكسسوارات المعدنية القابلة للفصل مثل المقابض، أسطح الطاولات الخشبية أو المصنوعة من الرخام أو الزجاج القابلة للفصل أيضا.
  • كل قطعة من قطع الأثاث مصنوعة بتصميم مختلف عن الاخرى لذلك يجب أن يتم العمل على يد محترفين على دراية بكافة التصاميم المختلفة للتمكن من إيجاد النقاط الصحيحة لتفكيك كل قطعة من قطع الأثاث.
  • فصل الأجزاء التي تربط قطع الأثاث مثل المفصلات، المسامير، أجزاء الربط المعدنية، والقيام باستخدام ما يسمى أكياس الزيبلوك الذاتية الغلق لحفظ تلك القطع الصغيرة وتجنب ضياعها ولصق كل كيس بالقطعة الخاصة به.
  • يتم الاعتماد على أقلام الترميز في عملية ترقيم كل قطعة تم فكها بشكل متسلسل الأمر الذي يساهم في عملية تركيب اثاث سهلة بعد الانتقال لا تأخذ أي وقت ولا تتطلب مجهود كبير وتتم بنفس الكفاءة والاحترافية.
  • هناك بعض انواع الاثاث ذات التصميم الفريد مثل اثاث ايكيا تتم أعمال الفك والتركيب فيها بنفس جودة وكفاءة باقي أنواع الأثاث من خلال فريق متدرب دون تعرض أي قطعة من القطع إلى أي نوع من الأضرار المحتملة.

شاحنة نقل اثاث بقيق 

واحدة من الخدمات المتميزة التي تشكل فارق كبير في العمل بشكل نهائي هي نوعية السيارات والشاحنات المعتمد عليها في عملية نقل العفش، الأمر الذي حرصت شركة نقل عفش بقيق على توفيره على أعلى مستوى من الجودة والامان مع مراعاة أن تكون تلك الشاحنات مجهزة ومناسبة لكافة أنواع العفش: دعونا نستعرض لكم أهم الإجراءات التي تتخذها شركة نقل عفش بقيق عند اختيار سيارات نقل العفش الخاصة بها من خلال السطور التالية:

  • يتم تحديد حجم سيارة نقل العفش بناء على كمية العفش والوزن الخاص به، حيث من غير المستحب أن يكون حجم وعدد العفش أقل من مساحة سيارة نقل العفش والعكس صحيح حتى لا تتعرض قطع العفش إلى الكسر نتيجة التأرجح أو الاحتكاك أثناء رحلة النقل.
  • يتوافر نوعين من سيارات نقل العفش إحداهما النوع المفتوح المخصص في نقل الأثاث المنزلي حيث يكون مفتوح من الاعلى ولكنه مغلق من الجوانب، مع العلم أن المقصود هنا بالاثاث المنزلي جميع انواع الاثاث الخشبي سواء المجالس أو الغرف.
  • أما النوع الثاني فهو النوع المغلق وهو النوع الأكثر استخداما وطلبا حيث أنه يساهم في حماية العفش من الاتربة والرياح والحشرات وعوامل الجو المتقلبة، ويستخدم في نقل قطع العفش التي تتضمن حقائب الملابس، المفروشات بجميع أنواعها، الأجهزة الكهربائية.
  • مع العلم أن الشركة توفر نوع ثالث من شاحنات نقل العفش صممت خصيصا لنقل العناصر الهشة القابلة للكسر،  والتحف والانتيكات والنجف، والأجهزة المنزلية الحساسة المعرضة للتلف كنوع من أنواع الحماية المضاعفة للممتلكات ذات القيمة المادية والمعنوية العالية لأصحابها.

شاحنة نقل عفش بقيق

كما ذكرنا لكم خلال الفقرة السابقة توفر شركة نقل عفش بقيق جميع انواع شاحنات وسيارات النقل التي تختلف من حيث الحجم، الطبيعة، الامكانيات، بأسعار في متناول يد الجميع، دعونا أيضا نتحدث أكثر عن اسعار شركة نقل عفش بقيق بوجه عام، حيث يتساءل الجميع عن متوسط تكلفة الخدمات المتكاملة أو الخدمات الجزئية التي تقدمها الشركة، دعونا نجاوب على أسئلتكم فيما يخص الاسعار من خلال السطور التالية:

  • أسعار متفاوتة حسب الخدمة: في البداية يجدر بنا القول أن الاسعار ليست ثابته بسبب الكثير من العوامل المتغيرة التي تتحكم بمراحل نقل العفش المختلفة  والتي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار، حيث يرغب العميل في الحصول على الحزمة المتكاملة لنقل العفش، بينما يرغب عميل آخر في الحصول على خدمات جزئية.
  • خدمات إضافية استثنائية: بما أننا شركة متكاملة الخدمات لا يقتصر عملنا على نقل العفش فقط، بل نقدم خدمات أخر أبرزها نقل البضائع التجارية والسلع داخل وخارج المدينة، خدمات الشحن الدولي من مدينة إلى أخرى، خدمات تخزين العفش، خدمات التنظيف والصيانة بعد مرحلة الانتقال حسب رغبة العميل، كل خدمة من هذه الخدمات تختلف من حيث السعر.
  • المسافة بين المكان القديم والجديد: من العوامل التي تتحكم في تقدير السعر هي المسافة فقد يزيد السعر او ينقص حسب الوقود التي تستهلكها سيارات نقل العفش.
  • حركة تحميل وتفريغ الأثاث: من الخطوات التي تؤثر على تقدير الأسعار، حيث هناك عمليات نقل سهلة التي تتم من خلال الأدوار المنخفضة أو الارضية لا تحتاج إلى معدات بسيطة لتحريك الاثاث والنقل داخل السيارات، وهناك الأدوار المرتفعة أو السلالم والازقة الضيقة التي تحتاج العديد من الروافع والأوناش والمعدات المختلفة التي تشكل فارق في السعر النهائي.
  • كمية العفش المراد نقله: كمية ووزن العفش المراد نقله يجعلنا نحدد عدد وحجم وطبيعة سيارات نقل العفش التي سوف تقوم بنقل تلك الأغراض، الأمر الذي يشكل تأثير على تحديد التكلفة المستحقة.
  • فك وتجميع وتغليف وتصنيف قطع العفش: مراحل مهمة تقوم بها الشركة على أكمل وجه للتمتع برحلة نقل خالية من الخسائر والأضرار، وكل مرحلة من هذه المراحل تحتاج إلى العديد من المواد والمعدات المتخصصة التي تلعب دور مهم في تحديد السعر ايضا.
  • متوسط التكلفة النهائية: في نهاية القول وبشكل عام يتم تقدير الأسعار من خلال خبير متخصص بمنتهى المصداقية والامانة بما يتناسب مع إمكانية العميل وجودة المعدات المستخدمة، وتوفر شركتنا جميع تسهيلات الدفع لعملائها الكرام حتى يتمكن الجميع من الاستفادة بخدماتنا.

رقم شركة نقل عفش بقيق

تمتلك شركة نقل عفش بقيق فريق خدمة عملاء ذات خبرة عالية وكفاءة في التواصل والاستجابة السريعة لكافة الطلبات والاستفسارات الخاصة بالعملاء الكرام من خلال عدد ضخم من موظفي خدمة العملاء وتوفير الكثير من وسائل التواصل مع العملاء على مدار كامل من اليوم ومن داخل أي مكان، دعونا نستعرض لكم كيفية التواصل مع شركة نقل عفش بقيق من خلال السطور التالية:

  • للاستفسارات والاسئلة: يمكنكم التواصل معنا من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال تطبيق الواتساب.
  • للمقترحات والشكاوى: يمكنكم الاتصال بقسم الدعم الفني على رقم الخط الساخن الخاص بالشركة.
  • لطلب الخدمة: يمكنكم زيارة المقر الرئيسي للشركة أو التواصل معنا من خلال ارقام الهاتف الارضية أو المحمول الخاصة بالشركة.
  • للمزيد من المعلومات: يمكنكم زيارة صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة انستقرام، تويتر، فيس بوك.
  • اتصل بنا على مدار 24 ساعة: فريق كامل مهمته الوحيدة الرد على جميع طلبات واستفسارات العملاء الكرام دون انتظار أو تأخير على مدار 24 ساعة وخلال أيام العطلات الأسبوعية والرسمية أيضا.

الاستعانة بشركة متخصصة في مجال نقل العفش يقلل فرص الوقوع في الأخطاء وحدوث الكثير من الخسائر المادية والمعنوية وتوفير الكثير من الوقت والجهد، يمكنكم الآن الاستعانة بخدمات شركة نقل عفش بقيق على مدار كامل من اليوم والحصول على خدمات عالية الجودة تتم على يد أقوى الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى بالاعتماد على معدات نقل ممتازة وبأسعار مناسبة جدا لإمكانيات الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *