أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

 

أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام يتطلب نقل العفش بالدمام  شركة متخصصة فى مجال نقل الاثاث مع الفك والتغليف والتركيب وكلمة افضل شركة مرتكزة على حقائق ودعائم اساسية تجعلنا اولى شركات نقل الاثاث فى الدمام وذلك لاننا نمتلك الكثير من المميزات المطلوبة والتى يجب ان تتوافر فى مؤسسة نقل اثاث ومن هذة المميزات :

تواجدنا الحى والمباشر فى الدمام مكان العمل لنقل عفش بيتك وبتميز

اختيارنا للعمالة والفنيين الذين لديهم الخبرة فى مجال نقل وتخزين وتغليف الاثاث

توفير افضل مواد التغليف المطلوبة والمتفق عليها مع العميل

توفير ارخص اسعار نقل عفش بالدمام بين شركات ومؤسسات نقل الاثاث

كتابة وابرام عقد بين شركة نقل الاثاث وبين العميل لضمان ممتلكاتة

توفير جميع متطلبات وخدمات نقل العفش فى مكان واحد لعدم خسارة او فقدان اى جزء من العفش

فك وتغليف وتركيب وترتيب الاثاث بعد نقلة الى المكان الجديد بايدى فنيين متخصصين

توفير خدمة تخزين الاثاث بالدمام فى مستودعات تخزين اثاث امنة.

ارخص شركة نقل عفش بالدمام

العديد من العملاء يترددوا وينتابهم الحيرة عند طلب او البحث عن شركة نقل عفش توفر اسعار نقل عفش متميزة وعادلة لذلك يقومون بالبحث الكثير بين شركات نقل الاثاث والمقارنة والتفضيل بينهم على اساس سعر نقل العفش بالدمام والذى تم الحصول علية من قبل شركات ومؤسسات نقل العفش بالدمام وهذا خطأ لان ليس من الضرورى ان يكون سعر نقل عفش اعلى تم الحصول علية من شركة نقل اثاث بالدمام ان تكون شركة متميزة يمكن ان يكون سعر نقل عفش متوسط مثل شركتنا هو الافضل وفى نفس الوقت تقدم خدمة نقل عفش الاحساء بطريقة مثالية بارخص سعر نقل عفش بالدمام عن باقى شركات نقل اثاث الدمام الاخرى.

افضل شركة نقل اثاث بالدمام

فان كنت تريد وتبحث عن ارخص شركة نقل عفش فانت هنا فى المكان الصحيح  حيث تقوم  مؤسسة نقل عفش بالدمام بتوفر ارخص اسعار نقل العفش بالدمام بجانب خصومات وعروض مميزة وقمنا بشحن ونقل العديد من اثاث المنازل والبيوت بالاحساء بجانب توفير خدمات لتوفير الامان اللازم للعائلة الكريمة ويتم حساب اسعار نقل العفش سواء داخل الدمام او خارجها على اساس بعض النقاط  الموضحة منها :

عدد الغرف وكمية العفش الموجود فيها

حساب عدد الردود التى سوف تقوم العمالة بتحميلها

المسافة المقطوعة بين مكان التحميل وشحن العفش ومكان التوصيل

تكاليف مواد التغليف المطلوبة من الشركة لتغير اسعار التغليف من نوع لاخر

عدد العمالة المطلوبة والتى توفرها شركة نقل الاثاث في عملية نقل الاثاث

اما اذا كان المطلوب تخزين اثاث بالدمام فيتم حساب مدة تخزين الاثاث لدى الشركة

تتميز شركتنا بالامانة والمصداقية والسرعة فى نقل وشحن محتويات الاثاث بالدمام وخارج الدمام ولكن يمكن ان نصفها بانها :-

نقل عفش فى الدمام بالضمان

شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة

الأولي بدليل شركات نقل العفش في الدمام

ارخص سعر نقل عفش بالدمام

ارخص شركات نقل الاثاث بالدمام

اطلب رقم شركة نقل العفش بالدمام

تتميز شركة فرسان الشرقية لنقل العفش متخصصة ومجربة بتوفير طاقم عمل متخصص في العمل مع الاثاث والعفش بالطرق الصحيحة كما تتميز بتاريخها العريق والطويل فى نقل الاثاث فى الدمام وخارج الدمام بافضل الطرق والوسائل التى طالما نجحت فى اكتساب عملاء جدد للشركة بعد قيامها بتقديم خدمات نقل العفش المتميزة حيث تمتلك شركة نقل اثاث بالدمام  عمالة مدربة وفريق متميز و سيارات نقل عفش بالدمام واسعار تنافسية بين مؤسسات نقل عفش بالدمام وتوفير ارخص اسعار نقل العفش فى الدمام لاننا نطلب التميز ومازال لدينا الكثير .

الخدمات الحصرية التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالدمام

عند التعامل معنا لا داعي بأن تقوم بالاستعانة بأي شركة أخرى لأننا نقدم الخدمة من الألف إلى الياء ابتداءً من تنظيف العفش وفك وتركيبه وتغليفه ونقله بل ونقدم أيضاً خدمة تخزين العفش بالدمام بأقل الأسعار وفي أفضل المستودعات المجهزة على تقنيات عالية، وفي التالي سنقدم لكم أهم خدماتنا الحصرية:

  • يوجد أسطول من السيارات ذات الأحجام المختلفة المجهزة جيداً من الداخل لاستيعاب أي نوع من الأثاث ويتم وضعه داخل السيارات بشكل منظم لذا لا تبحث عن دينا نقل عفش بالدمام ونحن في خدمتك.
  • تتميز شركة نقل عفش بالدمام أنها توفر طاقم من النجارين المدربين جيداً على فك وتركيب الأثاث  بشتى أنواعه سواء كان الأثاث المكتب أو الفندقي أو فك تركيب اثاث ايكيا بالدمام مع وجود القدرة على التعامل مع أثاث ايكيا سواء كان غرف نوم أو مطابخ أو مكاتب.
  • وجود فريق عمل متميز مسؤول عن تغليف الأثاث بأقل الأسعار وبأفضل مواد التغليف.
  • يتم استخدام معدات حديثة لنقل الأثاث من الأدوار العليا باحترافية كبيرة.
  • تعمل شركة نقل العفش في الدمام على مدار أيام الأسبوع طوال ال24 ساعة حيث يوجد دوريات عمل بين خدمة العملاء والعمال.
  • لأننا نسعى دائماً للتطور والاحترافية نوفر لكم أسعار في الحدود المعقولة.

أنماط تغليف الأثاث

يتم تغليف العفش وفق مقاييس معينة تم تحديدها من قبل مجموعة من خبراء شركة نقل اثاث بالدمام والأثاث في المقام الأول هو من يحدد نمط التغليف بناءً على العوامل التالية:

  • كلما كان وزن الأثاث ثقيل كلما زاد سمك الصناديق والكراتين فيفضل أن تكون مزدوجة الجدار وهذا النوع مناسب جداً للأجهزة الكهربائية لحمايتها من الضرر.
  • الأثاث المحتمل تعرضه للكسر مثل الفخار والمرايات والطقم الصيني والنجف والأبجورات يتم تغليفهم بمواد تقاوم الصدمات مثل الكرتون المقوى أو المضلع.
  • عند تغليف الأثاث الصلب كالخشبي أو أجهزة المطبخ يكون الحرص هنا لحماية الأسطح من الخدوش.
  • تتبع شركة نقل الاثاث بالدمام أسلوب خاص لتغليف وتعبئة الملابس ويكون الهدف ضغط الحجم بقدر الإمكان نظراً لأن الملابس تميز بخفة الوزن، ويتم استخدام الأكياس البلاستيكية لتغليفها.
  • الأثاث الذي يملك زوايا وحواف تحرص شركة نقل اثاث بالدمام على صنع زوايا خاصة من الكرتون وتركيبها لحماية الأثاث من التلف.

أهمية الخبرة لدي شركة نقل عفش بالدمام

خدمات نقل عفش بالدمام كانت سابقا منذ وقت بعيد يقوم بها أفراد الأسرة أو الاستعانة بأحد الأقارب والمعارف والأصدقاء المقربين ولا يوجد بهم من هو أهل للخبرة ولذلك كان كثيرا ما يتعرض الاثاث الي الكسر والدمار نتيجة الصدمات التي يواجها أثناء عملية نقله.أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

أم الطريقة الاخري والتي ظهرت مؤخرا هو قيام العميل بالاتفاق مع عدد معين من الأشخاص لنقل العفش وتنزيله في سيارات غير مجهزة نظير تقاضي مبلغ معين من المال وكانت هذه الطريق هي الاخري تتسبب في فقدان كثير من الأثاث وتلف ما تبقي منه.

وكان يرجع ذلك إلي عدم الخبرة الكافية واعتماد هؤلاء الأشخاص علي العمل فقط دون أي امتيازات تكنولوجية متطورة ولم يسبق لهم الخبرة في العمل الخدمي وخصوصا نقل العفش والاثاث والمقتنيات الهامة فكل ما عليهم هو تنفيذ رأي رب الأسرة سواء بالسلب أو بالإيجاب دون معرفة نتائج القيام بتلك العمل ، مما يكاد يكلف صاحب المنزل الكثير من المال نتيجة ما لحق بالأثاث من دمور وكسور وتشوهات لذلك كان لعامل الخبرة لدي شركة نقل عفش بالدمام دورا كبيرا يهدف الي :

  • الحفاظ علي رونق الاثاث وشكله العام مهما كانت قيمته المادية.
  • القيام بالترتيبات المسبقة التي تؤهل صاحب المنزل للقيام بنقل اغراضة.
  • التوعية والإرشاد الفني قبل البدء في تجهيز المنزل والاثاث للنقل لعدم الوقوع في الخسائر المادية الفادحة.
  • حصر التكلفة الإجمالية لخدمة نقل العفش من خلال مقدم الخدمة في شركة نقل الاثاث بالدمام .

مقومات أساسية يجب توافرها في شركة نقل عفش بالاحساء

لكل كيان قائم لابد له من أساس قوي ومين حتي يصمد لنهاية المطاف لذلك حرصت شركة نقل العفش بالدمام علي فلترة وتنقية عناصر بشرية من نوعيات خاصة وبتخصصات معينة حتي يمكنها أن تقدم خدمة متكاملة خالية من أي عيوب فنية ، ومن أجل ذلك جمعنا لكم أهم المقومات الأساسية التي لابد أن يضعها العميل في اعتباره عند اختيار شركة نقل عفش بالدمام ألا وهي :

  1. أن تكون الشركة لها إدارة ومركز متابعة للعملاء يمكن من خلاله تقديم وتقييم الخدمات في منطقة الاحساء.
  2. أن تتمتع بإدارة حكيمة في التعامل مع العملاء بمختلف أنواعهم سواء كانو أفراد أو مؤسسات أو هيئات حكومية.
  3. توفير افضل انواع العمالة البشرية المدربة علي تنفيذ عمليات نقل العفش بكل حيطة وأمان دون إحداث أي نوع من أنواع التلفيات.
  4. توفير متخصص فني كهرباء ملازم لفريق العمل في ميدان العمل لمتابعة وفك الأجهزة الكهربائية والمصابيح الضوئية وفك وتركيب الأسلاك العمومية.
  5.  نجار محترف وهو من أهم الأدوار التي يجب أن تكون موجودة في مكان العمل لأنه يعد نقطة ارتكاز أساسية لأعمال نقل الاثاث بالدمام .أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام
  6. سائق محترف فهو يعد من أهم العناصر التي يجب التركيز عليها كمقوم أساسي لنجاح عملية النقل فالالتزام بالهدوء والسكينة أثناء القيادة هي من أهم الصفات التي لابد أن يتحلى بها قائد مركبة نقل الاثاث لما يحمله من مسئولية كبيرة.

ما هي التقنية التكنولوجية الحديثة المستخدمة في شركة نقل عفش بالدمام ؟

أصبح العالم في تطور تكنولوجي هائل التحق بكثير من المجالات الفنية والعملية وكان منهم نقل الاثاث والعفش لذلك كانت توافر عامل التقنية في حسبان شركة نقل عفش بالدمام أمر هام وضروري وذلك للوصول الي خدمة نقل عفش بجودة عالية وتتمثل تلك التقنية الحديثة في الآتي :

الاوناش العملاقة

توفير الاوناش العملاقة ذات العزم القوي لدي شركة نقل الاثاث عامل هام في الظهور بأداء متميز في سوق العمل وتنفيذ المهمة بشكل صحيح وفي وقت قياسي لذلك دائما تسعي شركة نقل العفش بالدمام الي استيراد افضل انواع الاوناش الكهربائية والهيدروليكية.

السيارة ذات الونش الصغير

السيارة حاملة الونش الصغير متعدد الطبقات يعد هو أحد أهم الأدوات التي يجب توافرها في كل شركات نقل العفش بالدمام  نظرا لتزايد الطلب المستمر علية لصغر حجمه واستعماله في الأماكن الضيقة بجانب انه يستحب عمله في أعمال نقل العفش الخفيفة بجانب أنه يوفر علي العميل كثير من المال اذا ما لجأ إلى ونش كبير الحجم.

السيارات مختلفة الأحجام

تساهم السيارات المجهزة خصيصا لنقل الاثاث في نجاح خدمات نقل الاثاث والاغراض المقدمة من شركة نقل عفش بالدمام لذلك يجب حرصت شركتنا علي توفير أنواع معينة من السيارات كبيرة الحجم وصغيرة الحجم تتصف بالقوة والثبات علي الطرقات والسفر لمسافات بعيدة دون أي أعطال ، بجانب أنها مؤمن عليها ضد الحوادث ويتم عمل فحص دوري شامل بطريقة مستمرة عن طريق التوكيل الخاص بنوع السيارة.

العجلات الكهربائية الصغيرة

عجلات حمل الاثاث داخل المنازل والقصور والفيلات الكبيرة لتسهيل العمل وتنفيذة وتتصف بكونها صغيرة الحجم يقوم العامل بوضع الاثاث عليها ثم تنقله الي السيارات الخارجية.أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

إستخدام الأجهزة الاسلكية

تعد الأجهزة الاسلكية أحد أهم العناصر الهامة والحديثة التي ظهرت مؤخرا والتي تستخدمها شركة نقل عفش بالاحساء في العمل عند بعد لخلق وسيلة تواصل بين مختلف فريق العمل أثناء تواجدهم بالشارع لتفادي الأخطاء ولعدم حدوث وقوع أي حوادث تضر بالجيران او الناس الماره بالشارع وهي تقنية مستحدثة لا يمتلكها إلا الشركات الكبيرة لتكلفتها العالية لذلك حرصنا علي توفيرها في تقنية شركتنا.

مواد تغليف الاثاث لدي شركة نقل عفش بالدمام

يجب علي كل شركة نقل عفش بالدمام أن توفر افضل مواد تغليف الاثاث بإختلاف أنواعه كأحد أهم عوامل الحفاظ علي المقتنيات والاغراض لذلك كانت تحرص شركتنا علي توفير ما يلي :

  1. الكرتون المقوى بكل احجامها ليصلح لتعبة جميع الأغراض من الملابس ومحتويات المنزل والمطابخ والزجاج.
  2. الألواح الاسفنجية التي توضع بين الأجسام الكبيرة للحفاظ عليها من التصادم القوي أثناء حركة السيارات والمطابات الاصطناعية.
  3. تقوم شركة نقل اثاث بالاحساء بتوفير مجموعة مختلفة من الأكياس البلاستيك المطاط حسن الصنع لتغيليف الأغراض المشغولة بالزجاج قبل التعبئة في الكراتين.
  4. بدجات التسمية وهي ملصقات خاصة يكتب عليها مسمى الغرض برقم معين لتسهيل الوصول له مره اخري عند مرحلة فرش المكان الجديد وتركيب الاثاث.
  5. الاحبال المطاطة وهي تختلف عن الاحبال العادية في كونها تحافظ علي عدم افلات الشئ المربوط مهما كانت قوة حركته أثناء نقل الاثاث بالسيارات.

لماذا نحن افضل شركة نقل عفش بالدمام ؟

هناك تواجد كبير وتزايد مستمر في شركات نقل عفش بالدمام في هذا الوقت ولاكن كما ذكرنا سابقا تأتي المقومات والمعدات والعناصر البشرية وسنوات الخبرة هي الفيصل في الأفضلية بين الشركات فحسن السمعة يسبق شركتنا الي الامام دائما لذلك اصبحنا من أفضل شركات الخدمات علي الساحة بمنطقة الدمام من خلال شهادة عملاءنا.أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

من اليوم وداعا لإهدار المال والوقت دون جدوى أو نتائج فنحن معك نضمن لك خدمة سليمة بعيدا عن السرقة والتخريب الذي تعرض له كثيرا من الناس سابقا لذلك كن حريصا في اختيارك وأعرف حقوقك لدينا فنحن نهتم بخدمتك فكن معنا وتواصل مع افضل شركة نقل عفش بالدمام تجد ما تبحث عنه بكل بساطة ونحن في انتظارك دائما.

نقل عفش بالدمام 0506774318

  • أكبر أسطول برى لنقل الأثاث لجميع انحاء المملكة ودول الخليج العربى
  • سيارات مخصصة لنقل الأثاث طبقا للمواصفات العالمية
  • فنيين مختصين ذوي خبرة وكفائة عالية لنقل الأثاث وفك وتركيب جميع أنواع الأثاث
  • فنيين مختصين ذوي خبرة وكفاءة عالية لفك وتركيب جميع أنواع الستائر
  • فنيين مختصين ذو خبرة وكفاءة عالية لفك وتركيب جميع أنواع المطابخ
  • تغليف الزجاج والأغراض الحساسة
  • تغليف وتعبئة الأواني والتحف فى حافظات كرتونية

خدمات شركة نقل عفش بالدمام

الشركات الخدمية  التي تعمل في مجال نقل العفش أصبحت تنتشر بكثرة
ولكن يوجد منها العديد من الشركات المدعية وليس لديها الخبرة ولا الكفاءة في تنفيذ

ما تكلف به من خدمات نقل الأثاث بالدمام من منزل إلى أخر أو من محلات بيع الأثاث إلى البيت الجديد سواء كانت داخل منطقة الدمام أو المناطق المجاورة لها وتتلخص هذه الخدمات فيما يلي:-

(1) يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بالدمام بفك جميع قطع العفش إستعداداً لبدء عملية النقل.
(2) ثم يتم القيام بعملية تنظيف العفش وتغليفه.
(3) بعد التغليف نبدأ في عملية نقل جميع قطع الأثاث بعناية فائقة.
(4) من أهم ما توفره الشركة من خدمات أوناش هيدروليكية رافعة للعفش.
(5) يقوم فريق عمل شركة تركيب الأثاث بالدمام بتركيب قطع الأثاث بعد انهاء عملية نقلها.

افضل سيارات نقل العفش بالدمام

تقوم شركة نقل اثاث بالدمام بتوفير افضل انواع سيارات نقل الاثاث المغلقة
والتي تم تجهيزها لعملية نقل الاثاث عن طريق تبطنها من الداخل بمادة آمنة لحماية الأثاث من التعرض للخدش أو الكسر أثناء النقل.أرخص شركة نقل عفش وأثاث بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

نقل العفش القابل للكسر بالدمام

المنزل كما ذكرنا سابقا يضم العديد من الاجهزة الكهربائية والأثاث القابل للكسر ومنها التليفزيونات،
والغسالات وافران الغاز و شاشات العرض البلازما، والثلاجات وأجهزة التكييف والديب فريز، وغيرها الكثير من أنواع الاجهزة
والتحف التي تتعرض للتلف او الكسر ولذلك تقوم شركة نقل العفش بالدمام
تقوم بنقل جميع الاجهزة الكهربائية عن الطرق العلمية الصحيحة من أجل حمايتها من التعرض للتلف أو الكسر
أما في حال التحف يتم تغليفها ووضعها في صناديق كرتونية أو خشبية مخصصة لأغراض النقل لتوفير ودعم الحماية أثناء النقل .

فك وتركيب غرف النوم بالدمام

تعدد أنواع غرف النوم وتختلف حسب طبيعة زوق كل صاحب منزل،

فمنها غرف النوم الخشبية المودرن والكلاسيك،ومنها غرف نوم ايكيا، غرف نوم صيني،

ولتعدد أنواع غرف النوم يجب الاستعانة بخبير لفكها والتعامل معها حتى يتمكن من فكها ،
حيث أن فك وتركيب غرف النوم ايكيا والصيني على سبيل المثال معقد جداً
لا يتمكن من التعامل معها وفكها وتركبها إلا المدربين على التعامل معها باحتراف،
فبمجرد فكها يتم ترقيم كل قطعه بتسلسل رقمي للمساهمة في إعادة تركيبها
تم يتم تنظيفها جيداً حتى لا تنتقل أي نوع من الحشرات إلى المنزل الجديد وتغليفها جيداً
ثم يتم كتابة إسم الغرفة على كل قطعة خاصة بها .

فك وتركيب مطابخ في الدمام

المطابخ بالخبر أصبحت تتطور بصورة كبيرة وتتعدد أنواعها بصورة كبيرة فمنها مطابخ خشبية

ومطابخ ايكيا ومطابخ الوميتال ومطابخ خشمونيوم، وغيرها من الأنواع ولذلك في حالة نقل المطبخ

يجب الاستعانة بالمختصين لفك وتركيب دواليب المطبخ بطريقة فنية ثلسة على يد فني شركة نقل الاثاث في الدمام ثم يتم تنظيفها من الدهون جيدا باقوى انواع المنظفات المزيلة للدهون ثم يتم القيام بتغليفها

ثم إعادة التركيب مرة أخرى في المنزل الجديد.

أليات عمل شركات نقل وتغليف الاثاث في الدمام

(1) شركة نقل اثاث بالدمام تقوم ببدء فحص الأثاث أولاً قبل بدء التجهيز لعملية النقل،
ويتم الفحص من خلال خبير مختص في النقل لتحديد نوع التغليف وطريقة النقل التي تناسب نوع العفش المنقول
وتحديد كم عامل ستحتاجة عملية نقل مقتنيات المنزل وكذلك نوع الشاحنة الملائم لنوع المنقولات.

(2) ومن ثم يأتي دور فنيين فك الاثاث حتى يتم فك كافة قطع الأثاث والعفش بطريقة فنية
وعلى يد خبيرة وبسرعة وكفاءة غير مسبوقة حيث أن فريق عمل الشركة له القدرة على التعامل مع جميع أنواع قطع الأثاث بالطريقة التي تناسبه.

(3) افضل شركة نقل عفش بالدمام مجموعة من الكفاءات والكوادر الفنية التي تم

تدريبهم على التعامل مع كافة أنواع الأثاث،بما يحتويه من أجهزة كهربائية بجميع أنواعها المختلفة

مثل فك وتنظيف المكيفات استعداد للنقل واعادة تركيبها،وكذلك الغسالات الكهربائية والنجف وما شابة.

طرق تغليف العفش

(1)التغليف الكرتوني: يعد هذا النوع من التغليف من أهم أنواع التغليف للتحف والرفائع المنقولة والقابلة للكسر،
عن طريق لف القطع بالتغليف الفقاعي ثم استخدام صناديق كرتونية لوضع القطع بها

وهذه الصناديق تم صنعها من الورق المقوى للاستخدام في تغليف الأثاث حيث أنها تمتاز بالقدرة على تحمل عمليات النقل.

(2) التغليف الفقاعي:- هذا النوع من التغليف لا يمكن الغنى عنه نهائياً أثناء القيام بأي عملية نقل

اثاث وهو عبارة عن تغليف من البلاستيك من طبقتان يتخللهما مجموعة كبيرة من الفقاعات الهوائيه البارزة

من إحدى الجهات،حيث أن تكوين هذا التغليف يساعد على حماية المنقولات الزجاجية والأجهزة الكهربائية والتحف وغيرها

من قطع العفش الهامة من أخطار النقل كما أن الشركة تفضل استخدامه دائماً في عملية نقل أغراض المطبخ من الصحون والأواني .

(3) التغليف العادي: في العادة يتم استخدام التغليف العادي في عملية التغليف من أجل

منع تعرض العفش للأتربة اثناء النقل وهو تغليف ناعم يمكننا استخدامة مع قطع الاثاث الخشبية .

أوناش نقل الأثاث بالدمام

تمتلك شركة نقل العفش بالدمام مجموعة من أحدث الأوناش الهيدروليكية التي تعد من أفضل

وسائل تنزيل ورفع الأثاث والعفش بالمملكة السعودية العربية بالكامل، حيث يتم ربط العفش المغلف

بحبال خاصة من أجل ذلك الغرض لحمله وإنزاله بالاوناش التي تشبه المنضدة التي يتم وضع الاثاث عليها

وانزالة بسهولة فائقة وثلاثة ملحوظة مما يجعلها امنة امان كامل في عملية نقل الاثاث.

ارخص شركة نقل عفش بالدمام

كما أن شركة نقل الاثاث بالدمام قامت بتوفير مجموعة من السلالم الخاصة لتنزيل العفش أو

صعوده من وإلى الأدوار العليا،فهذه السلالم والأوناش الهيدروليكية تتحمل جميع الأوزان والأثقال
وتساعد في رفع الاثاث إلى الدور المطلوب مهما كان مرتفع بمنتهى الانسيابية
ثم يتناوله فريق العمل بمهارة وكفاءة معتادة ويتم رصة وتركيبة بالتسلسل الرقمي الذي تم ترتيبه به أثناء عملية الفك.

شركة تخزين العفش والاثاث بالدمام

شركة تخزين العفش بالدمام تقوم بنقل جميع قطع أثاث ومفروشات المنزل بأمان وحرص شديد بالطريقة المناسبة لكل قطعة،
ولكن في بعض الأحيان قد يحتاج العميل إلى تخزين العفش الخاص به في مخازن الشركة لفترة مؤقتة في حال إذا ما إتطرته الظروف
لذلك وعلى سبيل المثال إذا إضطر لتسليم منزله القديم إلى المالك الجديد قبل الإنتهاء من تشطيب منزله الجديد أو لآي سبب أخر
ولذلك قامت الشركة بتوفير مجموعة من المخازن التي تم تجهيزها خصيصاً لتخزين الاثاث لحمايته طوال فترة التخزين.

هل تعلم ما أهم ما تتميز به شركة نقل وتخزين الأثاث بالدمام ؟

شركة تخزين الاثاث بالدمام تقوم أثناء قيامها بعملية نقل العفش والأثاث وتخزينه على

مجموعة من الوسائل الحديثة، والتي من ضمنها توفير مجموعة من الناقلات العملاقة المتطورة والتي تم

تقسيمها من الداخل بصورة علمية وعملية من أجل حماية كل قطعة من قطع العفش،

بالاضافة إلى أنها مغطاة من أجل تجنب تعرض الأثاث لآي مؤثر خارجي مثل عوامل  الطقس سواء حرارة وأمطار أو الغبار والأتربة.
وتأكيداً على ما تم ذكرة من قبل توفر شركتنا طاقم عمل من أفضل الخبرات التي وصل للاحتراف

في خدمات نقل وتخزين الاثاث بالدمام حيث أن فريق عمل الشركة تم تدريبة على يد أفضل

خبراء نقل الأثاث، بالاضافة إلى ما تم اكتسابة من خبرة خلال سنوات العمل الطويلة.
خدمات نقل العفش والأثاث لدى شركتنا تتميز بـ سرعة التنفيذ دون أي تباطئ من الشركة.
شركتنا تسعى بصورة مستمرة للعمل على تطوير نفسها من خلال توفير كل جديد في خدمات نقل العفش.

اسعار شركة نقل وتخزين الأثاث بالدمام

أسعار شركتنا من أرخص أسعار نقل العفش والأثاث وتخزينة في الدمام
حيث أن جميع المعدات الأدوات من سلالم وأوناش العفش الهيدروليكية وأدوات الفك والتركيب ملك للشركة
بالإضافة إلى سيارات النقل ومخازن الأثاث وهذا ما يقلل تكاليف عملية نقل الأثاث
حيث أن الشركة لا تحتاج إلى إستأجار أي مستلزمات من خارجها، مما يوفر تكاليف سعر عملية النقل على الشركة وبالتالي على العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *